دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-27

دول الناتو تتجه إلى زيادة عدد قواتها عالية التأهب

الرأي نيوز - أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرغ، اليوم الاثنين، أن دول الحلف ستزيد عدد القوات عالية التأهّب إلى أكثر من 300 ألف جندي، في وقت تعزز فيه هذه الدول دفاعاتها على خلفية الحرب في أوكرانيا.
وبحسب وكالة "يورونيوز" الأوروبية، قال ستولتنبرغ قبيل قمة للناتو مرتقبة هذا الأسبوع في مدريد، إن "الناتو" سيعزز دفاعاته الاستباقية ومجموعات المعارك التابعة له في الجزء الشرقي للحلف إلى مستويات ألوية،مضيفا أنه سيحدث تحوّلا في قوة الاستجابة التابعة له وسيزيد عدد القوات عالية التأهب إلى "أكثر بكثير من 300 ألف" جندي 
عدد المشاهدات : ( 378 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .